أعلان الهيدر

الاثنين، 10 أبريل 2017

الرئيسية مدينة نيويورك

مدينة نيويورك

اهم الاماكن السياحية في نيويورك

في البداية اقدم لكم خريطة بأهم الاماكن السياحية المختصرة في نيويورك و التي قمت بإعدادها لكم:
يمكنك استخدام الخريطة اعلاه للوصول لجميع الاماكن السياحية في نيويورك و التي تم ذكرها في هذا الموضوع كما يمكنك نسخ الخريطة في جوالك عن طريق الرابط التالي :
اضغط هنا

ميدان التايم سكوير 

هو اشهر ميدان في العالم و به الكثير من اماكن الترفيه و الفنادق و المسارح و دور العرض و مراكز التسوق و انصح بشدة ان تسكن في التايم سكوير لتكون قريباً من كل هذه الاماكن التي تشغل وقتك بالمتعة دون تكبد مشاق المواصلات و خسارة الاموال على التاكسي .
اقتني بطاقة نيويورك باس فسوف تعطيك خصم كبير على المواصلات العامة و دخول بعض الاماكن السياحية 

تمثال الحرية Statue Of Liberty : 

تمثال الحرية
و يفضل الحجز من وقت مبكر للزيارة تمثال الحرية عن طريق الباخرة ، كما توجد جولات بالهيلكوبتر تأخذك الى تمثال الحرية و لكن بسعر غالي جداً  .
و يمكنك حجز التذاكر لرحلات الكروز او الباخرة لتمثال الحرية عن طريق هذا الموقع :
و توجد انواع مختلفة من التذاكر :

GROUNDS ONLY

هذه التذكرة تسمح لك فقط بالتجول في جزيرة تمثال الحرية من الخارج دون الدخول للتمثال و لا توجد زحمة في الحصول على تذاكرها .

PEDESTAL TICKET

هذه التذكرة تسمح لك بدخول التمثال من الداخل بعد الوصول له بالباخرة و يمكنك دخول المتحف و تصل حتى طابق Wood level

CROWN TICKET

هذه التذكرة تسمح لك بدخول التمثال و الصعود حتى التاج في طابق Fort wood level  كما يمنك دخول المتحف و لكن تذكر ان هذه التذكرة يتم حجزها بوقت مبكر جداً يصل حتى ٦ اشهر .

من اين تنطلق رحلات زيارة تمثال الحرية ؟

تنطلق الرحلات من منطقة Battery Park وهي حديقة في منهاتن يمكنك منها رؤية تمثال الحرية و توجد بها ميناء لنقل الزوار من نيويورك الى تمثال الحرية و يفضل تجهيز التذاكر و الوصول مبكراً لوجود زحام شديد دائماً و اجراءات التفتيش الامنية تأخذ منك وقت طويل جداً .
 في حالة لم يكن لديك وقت و لم تجد تذاكر لزيارة تمثال الحرية ، يمكنك الذهاب الى مدينة نيوجيرسي و التوجه الى تمثال الحرية من هناك ، فالزحام في نيوجيرسي اقل منه في نيويورك .

امباير ستيت :

امباير ستيت نيويورك
مبنى الامباير ستيت هو اطول مبنى في نيويورك بعد سقوط مركز التجارة العالمي و يحتل هذا المبنى مكانة تاريخة خاصة لدى الامريكان و قد ظهر المبنى في العديد من الافلام السينمائية مثل فلم كينغ كونغ الشي الجميل في المبنى هو اطلالته على مدينة نيويورك و انصحكم بصعودة خلال وقت غروب الشمس للأستمتاع بمنظر المدينة و اضوائها مع الغروب .

متحف ١١ سبتمبر :

متحف ١١ سبتمبر في نيويورك
من الاماكن الجميلة في نيويورك و يحكي لك قصة ماحدث في ١١ سبتمبر بالتفصيل مع اثار الدمار الذي خلفته العملية الارهابية و مازال محتفظ بها المتحف تجد في المتحف تسجيلات فيديو وصوت عن الهجمات وهي حصرية لم تعرض من قبل و لا يسمح بعرضها في مكان اخر خارج المتحف .
المتحف يخيم عليه جو حزين مناسب لهذه الكارثة و قد تشاهد العديد يبكون من هول ماحدث فعلاً .

حديقة السنترال بارك :

حديقة سنترال بارك نيويورك
اكبر حديقة في العالم و تعتبر رئة نيويورك التي تزود المدينة بالاوكسجين و تحتاج يومين على اقل تقدير لتغطية الحديقة كاملة ، كما تجد بحديقة السنترال بارك العديد من الفعاليات و الانشطة في مختلف السنة و بعض الاستعراضات الجميلة , كما توجد اجمل حديقة حيوانات داخل السنترال بارك يمكن زيارتها مع اطفالك و بجوار الحديقة تجد متجر ابل الشهير .

شلالات نياجرا :

شلالات نياجرا ليست في نيويورك و لكن ليس من المعقول ان تكون قريباً منها و تفوت فرصة زيارتها و انصحك بقضاء ليلة او ليلتين للسكن في شلالات نياجرا 
يمكن الوصول الى شلالات نياجرا من نيويورك اما بواسطة سيارة خاصة و انا انصحك بهذا الخيار و ان تقوم بأستئجار سيارتك من هذا الموقع
http://www.rentalcars.com/?affiliateCode=traveldiv&preflang=ar )
وتبعد شلالات نياجرا عن نيويورك حوالي ٦ ساعات و نصف بالسيارة . 
كما احب ان انوه بأن اجمل اطلاله يمكن ان ترى فيها شلالات نياجرا هي من الجزء الكندي المطل على الشلالات و لكن تذكر انه يلزمك الحصول على تأشيرة كندية لعبور الحدود المشتركة بين امريكا و كندا .
و ما يميز الجانب الكندي هو وجود ممشى بجانب الشلالات و هناك فنادق اكثر و قريبه من الشلال و بالليل في حركه بشارع واحد فيه مطاعم و العاب .
كما توجد رحلات بالباخرة تقترب من الشلالات بسعر ١٢ دولار تقريبا .
و يمكن الوصول الى شلالات نياجرا بالباص او عبر الشركات السياحية مثل هذا هذا الموقع : 
و الذي يوفر رحلات متنوعة في مختلف امريكا و يمكن تنسيق رحلتك الى شلالات نياجرا عبر الموقع كما يمكنك زيارة خوانق و شلالات Watkins Glen و بحيرات Finger Lakes و هي تقع في طريقك الى شلالات نياجرا : 
بحيرات Finger Lakes في نيويورك
خوانق و شلالات Watkins Glen في نيويورك
شلالات نيويورك
  او عبر القطار من الموقع التالي : 
و ينطلق القطار من محطة  Pennsylvania Station  في وسط منهاتن في نيويورك
و في الجانب الكندي يمكنك استخدام الموقع التالي لحجز قطارك الى شلالات نياجرا :
و اذا كنت قادم من مدينة امريكية اخرى غير نيويورك و تريد ان تختصر رحلتك على شلالات نياجرا فقط يمكنك الوصول لها بالطائرة عبر مطارهم الدولي و الذي يسمى 
Buffalo Niagara 
كما يبعد مطار تورنتو في كندا عن شلالات نياجرا ١٢٠ كلم فقط وهذا خيار آخر يمكنك الاستفاده منه 

حاملة الطائرات Intrepid :

حاملة الطائرات نيويورك
و التي تحمل فوقها متحف البحر و الجو و الفضاء :

Intrepid Sea, Air & Space Museum‬

متحف البحر و الجو و الفضاء نيويورك
انصح بشده ان لا تفوت زيارة هذا المكان وهو متحف يقبع فوق حاملة طائرات تبعد عن ميدان تايم سكوير ٢٠ دقيقة مشياً على الاقدام و يمكن ان ترى فيه طائرات حربية و غواصات و اشياء كثيرة مثل :

طائرة الكونكورد :

طائرة الكونكورد نيويورك

المكوك الفضائي :

المكوك الفضائي نيويورك
زيارة المكوك الفضائي في نيويورك

 افضل اسواق نيويورك

شارع فيفث افينيو The 5th Ave :

شارع فيفث افينيو للتسوق في نيويوكافخم شوارع التسوق في نيويورك و به الكثير من الماركات العالمية و المتاجر الفاخرة جداً و الشارع جميل للمشي و الاستمتاع برؤية المتاجر و المعروضات و هو قريب من امابير ستيت .

macy’s store

سلسلة متاجر متعددة الاقسام و بها الكثير من الماركات و هي من اشهر المتاجر في امريكا و اضخمها و توجد فروع كثيرة منتشرة في امريكا و في نيويورك .
كما يوجد اوت ليت قريب من نيويورك يمكن الذهاب له بالسيارة او الباص وهذا موقعه الالكتروني :

 المجمعات المميزة في نيويورك :

  • مجمع تايم ورنر هو مجمع تجاري كبير مع الكثير من المحلات التجارية الفاخرة جدا  Time Warner Center
  • مانهاتن مول واحد من المجمعات التجارية المميزة بالقرب من ساحة هيرالد  Manhattan Mall
  • محطة غراند سنترال تتوفر في المحطة العديد من المحلات التجارية المنوعة والمميزة Grand Central Terminal
  • كوين سنتر مول هو مركز تجاري ضخم في كوينز في نيويورك  Queens Center Mall
  • مول وستاتن ايلاند كذلك من المجمعات المميزة والتي يوفر محلات مميزة he Staten Island Mall
  • نيوبورت سنتر اكبر مركز تجاري من بين المراكز التي ذكرناها  Newport Centre

متاجر متنوعة في نيويورك :

  • متجر The flagship of Macy’s في ميدان هيرالد Herald Square واحد من المتاجر الاكثر شهرة في نيويورك
  • متجر Century 21 في مانهاتن واحد من المتاجر الرئيسية للملابس  والسلع الشخصية
  • متجر Bloomingdale’s  في مانهاتن كذلك واحد من المتاجر المميزة والرئيسية في نيويورك للملابس
  • متجر Saks Fifth Avenue في الجادة الخامسة في مانهاتن واحد من المتاجر المميزة والاكثر شهرة في نيويورك
لا تنسى انه يمكنك الوصول الى جميع الاماكن السياحية عن طريق الخريطة المذكوره في الاعلى .

نيويورك سيتي باس :

بطاقة نيويورك باس
لا تنسى شراء كرت نيويورك سيتي باس فهو يمنحك خصم يصل الى ٤٠٪ في حال شراء البطاقة الأساسية التي تشمل اهم ٦ اماكن سياحية في نيويورك  على الاماكن السياحية و تصل قيمة البطاقة الى ١١٦ دولار للبالغين و في حالة زيارة الاماكن المشاركة بها بدون البطاقة فستدفع ١٩٤ دولار
هناك نوع اخر للبطاقة و انصح به و يسمح لك بأختيار ٣ اماكن سياحية و انا اخترت هذه الاماكن :
  • تمثال الحرية
  • امباير ستيت
  • متحف ١١ سبتمبر

و قيمة البطاقة ٧١ دولار و تمنحك خصم يصل لـ ٢٥٪ .
لشراء البطاقة يمكنك الدخول لهذا الموقع :
ماهي افضل الفنادق و مناطق السكن في نيويورك ؟
كتبت موضوع مفصل عن افضل افنادق في نيويورك انصحك بالدخول اليه هنا :

 

و بالنهاية لا تتردد في نشر هذا الموضوع فقد يستفيد منه غيرك و يستفيد موقعنا من نشرك للموضوع .
تحياتي لكم

هناك 3 تعليقات:

  1. مدينة نيويورك يعرفها العالم بالمدينة التي لا تنام إذ تعد من المناطق السياحية الاكثر شهرة في العالم حيث تحتوي على العديد من المعالم السياحية المهمة كتمثال الحرية الذي يقع في خليج نيويورك وهو رمز مهم وعالمي بالنسبة للبلاد والحديقة العالمية سنترال بارك التي يزورها الناس ويجلسون بها لأوقات طويلة وتحتوي على بحيرات عديدة بجانب الاشجار يزيد من جمالها ويوجد في المدينة العديد من المطاعم ذات فخامة عالية جداً.

    ردحذف
  2. افضل شتر في الرياض

    نوافذ الشتر

    استهلاك أقل للطاقة ومزيد من الهدوء وحلول تثري نمط الحياة وترفع أسلوب معيشتك في منزلك المعاصر والذكي إلى حدوده القصوى… مهما كان خيارك من نوافذ الشتر المصنوعة من أجود أنواع الألومنيوم والمتوفرة بألوان متنوعة، فإن منزلك سيحظى بميزات عديدة في مختلف الأوقات، خاصة في ظل التقلبات الجوية التي يمتاز بها الخليج، وموجات العواصف والغبار التي تعصف بالمدن والأرياف على حد سواء.

    الخصوصية بحدودها القصوى
    لمزيد من الخصوصية، يمكنك بسهولة تحديد مقدار ما يمكن رؤيته من الخارج، ما عليك سوى فتح وإغلاق نوافذ الشتر خاصتك بالمقدار الذي تريده في أي وقت، سواء كنت تريد فتحها أو إغلاقها بالكامل أو تركها في مكان ما بينهما. وفي حال كنت تستخدم حلولنا للأتمتة والأنظمة الإلكترونية، ستتمكن من فعل ذلك دون حتى أن تكون موجودا في المنزل.



    الحماية من أشعة الشمس
    لأشعة الشمس فوائدها الكثيرة ومضارها ومخاطرها أيضا في ذات الوقت، خاصة في أجواء كأجواء الخليج. يمكنك حماية عائلتك من هذه المضار الصحية بفتح وغلق ستائر الشتر بمرونة تامة وفقا لمدى ارتفاع الشمس في السماء، سيمكنك ذلك أيضا من إبقاء أثاث منزلك وفراشه وحتى ديكوراته ودهاناته بعيدة عن تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية، والحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

    تخفيف الضوضاء
    أنت تستحق أن تنعم بالهدوء والسكينة في منزلك، استرخ واحصل على نوم هادئ ليلا أو استمتع بأيامك دون أن تسمح للضوضاء في الخارج أن تزعجك أو تؤثر على تركيزك. نوافذ الشتر التي نقدمها يمكن أن تقلل من الضجيج القادم من خارج المنزل بمقدار 10 ديسيبل.



    تخفيض تكاليف الطاقة
    كنتيجة لفعالية نوافذ الشتر من شركة الشتر الأول في عزل الحرارة والبرودة، يمكنك توفير ما قد يصل إلى 10? من الطاقة التي يستهلكها نظام التبريد/التدفئة الخاص بك. حيث يتم الاحتفاظ بالحرارة غير المرغوب فيها خارج المبنى في الصيف، والعكس في فصل الشتاء، الأمر الذي يؤدي إلى تقليل تكاليف الطاقة التي يستهلكها منزلك.

    اجعل ستائرك مقاومة للطقس
    حلول نوافذ الشتر التي نقدمها ستساعد ستائر منزلك على البقاء لفترة أطول عبر حمايتها من الضرر الذي قد يسببه المطر أو البرد أو العواصف والغبار. ستائرك ستبدو على أفضل شكل ممكن لأطول فترة ممكنة باستخدام ستائر الشتر.

    ردحذف


  3. منصة ثنايا تقدم دورات نفسية الريادة والابتكار في رفع مستوي الوعي بالصحة النفسية

    رؤية
    الريادة والابتكار في رفع مستوى الوعي بالصحة النفسية، وخدمة المجتمع على المستويين المحلي والدولي.
    رسالة
    سنواصل سعينا في مساعدة الأفراد والأسر بما يمرّ عليهم من ظروف، وأفكار، ومشاعر، وسلوك يصعب استعيابه وفهمه والتعامل معه. ثم دعمهم ونقلهم من ظلمات المشكلة إلى فسحة الحل. إلى جانب الشراكة الفاعلة محلياً ودولياً لتعزيز إنتاج ونشر المعرفة ودعم التنمية الوطنية.

    القيم:
    النزاهة والشفافية: نلتزم بأعلى المبادئ الأخلاقية، ونتعهد بالعمل بنزاهة وشفافية بما يحقق العدالة ويعزز الثقة والمصداقية.
    العمل بروح الفريق: نحن ندعم بعضنا البعض في عملنا من خلال التعاون والعمل الجماعي، ونثمن البيئة الصحية التي يخلقها هذا النهج.
    الريادة والتعلم المستمر: نحن ننمي روح الابتكار والمبادرة والتميز، ونطبق أفضل الممارسات العالمية في جميع أعمالنا، كما نثمن التركيز على نجاح المستفيد والرغبة الدائمة في التعلم المستمر وتبادل المعرفة بين المعنيين.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.