أعلان الهيدر

الاثنين، 3 أبريل 2017

الرئيسية فضل لعبة دراجات نارية Ride 2017

فضل لعبة دراجات نارية Ride 2017

تعتبر لعبة رايد Ride 2017 أفضل لعبة دراجات نارية ومن افضل العاب سباق الموتوسيكلات 2017 تم اصدارها الى يومنا هذا حسب شهادة الجميع ، هذه اللعبة التي تم تطويرها و اصدارها من طرف شركة Milestone بتاريخ 27 مارس سنة 20155 متوفرة على كل من الاكس بوكس ون ، الاكس بوكس 360 ، البلايستيشن 3 ، البلايستيشين 4 ، و طبعا على الحواسيب بنظام تشغيل ويندوز إن لعبة رايد هي محاكي للدراجات النارية الواقعية ، أي أنك بعد أن تجرب اللعبة ستحس و كأنك تسابق بهذه الدراجات على مضمار حقيقي ، إذ أن مؤثراتها و غرافيكها ذو جودة هالية جديدا تعطي اللعبة طابعا واقعيا . أضف لذلك أن اللعبة تحتوي على أزيد من 100 نموذج لدراجات نارية حقيقية من ابرز الشركات المصنعة في هذا المجال ، ما يعطيك تجربة حقيقية ممتعة لا تعوض توفر لك لعبة سباق الدراجات النارية 2017 العديد من الدوائر على مساحة واسعة ، و تضم هذه الدوائر ، مدنا ، أقاليما ، قرى و بعض المسارات التي تحتوي على معالم تاريخية لتتسابق فيها ، و تعطيك اللعبة عدة خيارات لتلعب فيها ، إذ يمكنك أن تختار بين لعب دورة حول العالم بدراجتك النارية أو القيام بسباق واحد قصير أو القيام بسباق يسمى بوقت المحاكمة أي يجب عليك أن تسبق منافسيك و تصل الى مكان محدد دون أن تتجاوز الوقت المسموح لك به عمل ذلك ، كما يمكنك أن تشارك في بطولة أيضا ، أو سباق جر أو تحديات لاختبار قدرة تحملك يمكنك أيضا تخصيص دراجتك و تغيير لونها كل مرة تذهب الى مضمار السباق و ذلك عبر الدخول الى الجاراج و القيام بتغييرات سواء على الشكل أو تغيير الدراجة كاملة أو عمل تحديثات على المحرك …. الخ ، الغرافيك و المؤثرات الصوتية جيدان أيضا و يحسسانك أكثر بواقعية اللعبة .
لعبة سباق الموتوسيكلات 2017
لكن بعض هذه التغييرات ليست مجانية إذ يجب عليك الدفع كي تعملها ، ستقول لي ماذا تقصد بالدفع ؟ أليست اللعبة مجانية ؟ .. لا تقلق عزيزي القارئ اللعبة يمكنك تحميلها مجانا و لكن النقود داخلها لا تأتي بطريقة سهلة ، إذا يجب عليك لعب العديد من المنافسات و الدوريات و السباقات كي تربح أموالا ، بعد أن تربح هذه الأموال ، تقوم باستخدامها لتخصيص دراجتك و عمل التعديلات و التغييرات عليها ، يمكنك أيضا شراء المال بداخل اللعبة ، لكن لفعل ذلك لست متأكدا مما قد تحتاجه إما كارت فيزا أو حساب ستريم ، على أي لا داع لكل هذا فقط العب اللعبة ، استمتع بسباقتها ثم فز بها لكي تربح مالا ، يعني فز بسباقات اكثر تربح مالا اكثر ، مال اكثر = تخصيص دراجتك وجعلها سريعة أكثر ، اتبع هذه المعادلة و ستكون على ما يرام .
قبل تحميل هذه اللعبة الرائعة على حاسوبك تأكد أولا أن به هذه المتطلبات اللازمة لتشغيلها ، إن لم تكن به هذه المتطلبات فقد لا تشتغل اللعبة لديك و يجب عليك أن تقوم بتحديث حاسوبك ليصبح قادرا على تحمل اللعبة
.:: صور من اللعبة ::.
3000 4000 5000
.:: فيديو عن اللعبة ::.
مشغل الفيديو
00:00
00:48
.:: متطلبات التشغيل ::.
النظام : Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 8.1
المعالج : Intel Core i3 أو أكثر
الرام : 4 جيغا
مساحة التخزين : 35 جيغا
صحيح أن اللعبة تتطلب مواصفات كبيرة في الجهاز لكن ذلك يستحق ، و أنصح أن يتم لعبها على الاكسبوكس او البلايستيشن افضل من الحاسوب لأنه هناك ستظهر متعتها الحقيقية .
معلومات حول اللعبةإصدار اللعبة: ride game 2017تاريخ الإصدار: يناير 2017المطور: steampowered
حجم اللعبة : 2 GBلغة اللعبة: يدعم الكثير من اللغاتمتطلبات النظام: ويندوز جميع الإصداراتويندوز XP ويندوز Vista- Windows7- Windows8
تحميل لعبة Ride للكمبيوتر من هــنـــــانزل النسخة الديمو من الموقع الرسمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.